سعد سمير / سعد الدين سمير

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الموافقة على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر. خرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاجتماع مع سعد سمير أحد قادة الفريق الأول لكرة القدم قبل الموافقة على إعارته إلى نادي.


Filgoal سعد سمير لاعب نادي فيوتشر

وأصدر سعد سمير بيانا رسميا جاء نصهجمهور الأهلي العظيم صاحب الفضل الأول -بعد المولي عز وجل- في ما وصلت إليه داخل جدران نادينا الحبيب و السند والطرف الأهم في.

سعد سمير. طلب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير الملقب بخليفة الصخرة مهلة 48 ساعة للرد على إدارة النادي الاهلي بشأن مصيرة مع القلعة الحمراء خلال الفترة. سعد سمير من أكثر اللاعبين حبا للأهلي وعيشنا العديد من الأيام السعيدة معا وسنبقى معك في كل الأحوال إذا كنت سترحل خارج جدران القلعة الحمراء في فترة مؤقتة. وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين. أكد سعد سمير مدافع الأهلي تقديره الشديد لكلمات مسئولى الاهلى عنه اليوم الأربعاء وتقديرهم الشخصي له وقال سعد سمير أنه لا يجد من الكلمات التي يعطي هذا النادي حقه. 0917 1009 أسدل الستار على رحلة سعد سمير داخل جدران القلعة الحمراء والتى انتهت بدموع الفراق بعدما أعلن النادى الاهلى رحيل قائده الفريق لنادى فيوتشر على سبيل الاعارة.

وجه سعد سمير مدافع الأهلي المنضم إلى فيوتشر إف سي رسالة إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره وقال إنه إذا كانت الظروف جعلته يترك الأهلي بجسده فإن روحه وعقله لن. أكد سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على تقديره الشديد لكلمات محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عنه اليوم الأربعاء. Die neuesten Tweets von SSamir.

سعد سمير نموذج للعطاء. وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. سعد سمير نموذج في الإخلاص.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات. وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين. وافقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز.

أصدر سعد سمير مدافع الأهلي وأحد قادته بيانا بمناسبة خروجه للإعارة إلى نادي فيوتشر لمدة عامين استأذن فيه جمهور الأهلي في رحلة قصيرة خارج التتش مشددا أنه سينهي. تحدث سعد سمير نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق والحائز على العديد من البطولات في صفوف الفريق الأحمر بعد الرحيل رسميا عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة.


Zkjf9vqudxivmm


مودع ا الأهلي سعد سمير يوجه رسالة للخطيب والجماهير قبل الإ مصراوى


Y7v5wfxncvdlwm


Zdxp2t6mrerezm


Lfmshglx0nfk0m


انتهى موسمه قبل أن يبدأ سعد سمير يواصل مسلسل النحس في مصراوى


Eunwz6trptak9m


Sryt3 Farplo M


Dalxritobkbbzm


سعد الدين سمير


وكيل اللاعب سعد سمير علاقته بالأهلي جيدة وأندهش من أحاديث الرحيل بوابة الأهرام


الأهلى يعلن رسميا إعارة سعد سمير لفيوتشر ويؤكد اللاعب نموذج للإخلاص اليوم السابع


الوطن سبورت فيوتشر إف سي يحصل على توقيع سعد سمير مقابل 20 مليون جنيه و شارة الكابتن


سعد سمير يودع جماهير الأهلي برسالة مؤثرة


Lfmshglx0nfk0m


بعد اقتراب رحيله أولى طلبات سعد سمير من إدارة الأهلي سبورت 360


الخطيب يوجه رسالة إلى سعد سمير قبل الإعارة لفيوتشر يلاكورة


إعارة سعد سمير إلى فيوتشر لمدة موسمين موقع الموقع


Filgoal أخبار عبد الحفيظ وموسيماني لـ سعد سمير ستعود مرة أخرى لـ الأهلي ونحن جزءا من تاريخك

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here